لأربع مباريات | “الكاف” يعاقب الركراكي بالتوقيف ويغرم الإتحادين الكونغولي والمغربي

ياسين بن رمضان24 يناير 2024آخر تحديث :
لأربع مباريات | “الكاف” يعاقب الركراكي بالتوقيف ويغرم الإتحادين الكونغولي والمغربي
جرسيف زووم | متابعة

قررت لجنة التأديب التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قررت توقيف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني للعبة ذاتها، لـ4 مباريات؛ مباراتان نافذتان ومبارتان موقوفتا التنفيذ، مع فرض غرامة مالية على الاتحادين الكونغولي والمغربي، على خلفية الأحداث التي وقعت بعد نهاية مباراة “الأسود” و”الفهود”، الأحد الماضي، عن الجولة الثانية من مجموعات كأس أمم إفريقيا.

و سيتم تنفيذ العقوبة بداية من مباراة اليوم التي يواجه فيها المنتخب المغربي نظيره الزامبي، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات؛ ما يعني أن الناخب الوطني وليد الركراكي لن يكون حاضرا في دكة احتياط “الأسود” في مباراة اليوم، وفي مواجهة ثمن النهائي.

هذا و قد كشفت مصادر إعلامية متطابقة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستتقدم بطلب استئناف لقرار لجنة التأديب خلال الساعات القليلة المقبلة، لتخفيف مدة التوقيف.

جدير بالذكر المنتخب المغربي ضمن تأهله رسميا إلى ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، بغض النظر عن نتائج مباريات اليوم، علما أن الناخب الوطني وليد الركراكي كان قد أكد على ضرورة تحقيق نتيجة الفوز لضمان صدارة المجموعة.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق