بتعادل ثانٍ | المنتخب الجزائري يفشل بتحقيق إنتصاره الأول بكأس أمم إفريقيا أمام بوركينا فاسو

ياسين بن رمضان20 يناير 2024آخر تحديث :
بتعادل ثانٍ | المنتخب الجزائري يفشل بتحقيق إنتصاره الأول بكأس أمم إفريقيا أمام بوركينا فاسو
إدارة الجريدة | جرسيف

إنتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي الجزائى وبوركينا فاسو في ثاني مباريات الفريقين على أرضية ملعب السلام ضمن نهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة بساحل العاج بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

و كان الشوط الأول قد إنتهى بتفوق المنتخب البوركينابي بهدف سجله اللاعب محمد كوناتي في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

و مع بداية الشوط الثاني تمكن المنتخب الجزائري من هز شباك المنتخب البوركينابي بهدف سجله اللاعب بغداد بونجاح في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

كما أحرز اللاعب الغاني بيرتراند تراوري الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني عن طريق ضربة جزاء ،  ليعدل منتخب ثعالب الصحراء الكفة بغداد بونجاح في الدقيقة 95 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بهدفين في كل مرمى.

وكان المنتخب الجزائري قد تمكن في أول مبارياته أمام منتخب الأنغولي من التعادل بصعوبة بهدفين لمثلهما ،في حين تمكنت بوركينا فاسو من خطف فوز ثمين على حساب موريتانيا بهدف نظيف.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق