إقليم جرسيف | عامل الإقليم يعطي إنطلاقة إنجاز مشروعين طرقيين بجماعتي هوارة وتادرت + صور وفيديو

ياسين بن رمضان17 يناير 2024آخر تحديث :
إقليم جرسيف | عامل الإقليم يعطي إنطلاقة إنجاز مشروعين طرقيين بجماعتي هوارة وتادرت + صور وفيديو
إدارة الجريدة | جرسيف

أشرف عامل إقليم جرسيف حسن بن الماحي صباح اليوم الأربعاء 17 يناير الجاري على إعطاء انطلاقة أشغال بناء مشروعين طرقيين في إطار برنامج تقليص الفوارق المجالية و الإجتماعية بتراب جماعة هوارة اولاد رحو.

و أعطى عامل الإقليم في البداية بناء الطريق الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 15 و دوار الجل بجماعة هوارة اولاد رحو بتكلفة إجمالية قدرها 20. 483 609 4 درهم بتمويل من صندوق التنمية القروية على طول سبع كلم و بعرض سبعة أمتار ، وسيتم إنجاز هذه الطريق في مدة 12 شهرا .

ويهدف هذا المشروع إلى الرفع من مستوى خدمة الطريق للإستجابة لحجم الرواج المتزايد، و تحسين ظروف السلامة الطرقية ، و المساهمة في التنمية السوسيو اقتصادية لجماعة هوارة اولاد رحو .

كما اعطى المسؤول الإقليمي أشغال بناء الطريق الرابطة بين دوار ولجمان حمرية بجماعة هوارة اولاد رحو و دوار الفايضة الخضراء جماعة تادرت بغلاف مالي قدره 5.9 مليون درهم بتمويل صندوق التنمية القروية، على طول 14 كلم و عرض 6 أمتار و سيستغرق إنجاز هذا المشروع 12 شهرا.

ويهدف هذا المشروع الى ربط بين دوار الفايضة الخضراء بجماعة تادرت و الدواوير المجاورة بسوق الأسبوعي جرسيف بشكل مباشر ، و الرفع من مستوى خدمة الطريق للإستجابة لحجم الرواج المتزايد، و تحسين ظروف السلامة الطرقية ، و المساهمة في التنمية السوسيو اقتصادية لجماعة هوارة اولاد رحو.

 

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق