الدار البيضاء | توقيف طبيبة في حالة تلبس بتلقي رشوة قدرها 7 آلاف درهم

ياسين بن رمضان12 يناير 2024آخر تحديث :
الدار البيضاء | توقيف طبيبة في حالة تلبس بتلقي رشوة قدرها 7 آلاف درهم
جرسيف زووم | متابعة

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، الخميس، من توقيف طبيبة تعمل بأحد المستشفيات العمومية، للاشتباه في تورطها في إصدار وثيقة رسمية تتضمن معطيات وهمية وطلب مبلغ مالي على سبيل الرشوة للقيام بعمل من أعمال وظيفتها.

وأوضحت مصادر إعلامية متطابقة أن مصالح الشرطة بالدار البيضاء كانت قد فتحت، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بحثا قضائيا على خلفية بلاغ تقدم به الضحية، ينسب فيه إلى الطبيبة الموقوفة تعريضه للابتزاز وطلب رشوة قدرها سبعة آلاف درهم مقابل منحه شهادتين طبيتين تتضمنان مدة وهمية للعجز البدني.

وأضافت المصادر ذاتها أن التحريات المنجزة في إطار هذا البحث أسفرت عن توقيف الطبيبة المشتبه بها في حالة تلبس بتسلم مبلغ مالي على سبيل الرشوة من قبل الضحية، كما مكنت عملية الضبط من حجز شهادتين طبيتين تتضمنان معطيات يشتبه في كونها وهمية.

يشار إلى أنه تم الاحتفاظ بالطبيبة المشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

المصدر : هسبريس
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق