الدريوش | عصابة تحاول تصفية عون سلطة و الدرك يستعين بمروحية للبحث عنهم + صور

ياسين بن رمضان22 يناير 2021آخر تحديث :
الدريوش | عصابة تحاول تصفية عون سلطة و الدرك يستعين بمروحية للبحث عنهم + صور
جرسيف زووم | متابعة

استنفرت الأجهزة الأمنية بمختلف تلاوينها، عناصرها عشية يوم أمس الخميس 21 يناير الجاري بإقليم الدريوش، للقبض على عصابة “إجرامية” وصفت بالخطيرة، قامت بالاعتداء على عون سلطة، مستعملة سيارة من نوع ميرسديس 220 وسلاح ناري، وكذا سلاحا أبيض.

 

وحسب مصادر إعلامية محلية و وطنية فإن العصابة المكونة من ثلاثة أشخاص، كانت على متن سيارة “مرسيدس220″، قادمة من مدينة بن الطيب، أقدمت على صدم بشكل مباشر، عون سلطة كان على متن دراجته النارية الخاصة بتنقلاته الرسمية بمنطقة أغبال آيت أوليشك قرب جماعة بن الطيب،ما تسبب له في إصابته بجروح بليغة، تم على إثرها نقله في حالة حرجة صوب المستشفى الإقليمي بالناظور، في حين قام الجناة بالفرار صوب وجهة غير معلومة، تاركين ورائهم السيارة بمكان الحادث، جراء تعرضها لخسائر مادية مهمة على مستوى الهيكل والمحرك.

 

وفور علمها بالحادث، حضر على وجه السرعة، كل من القائد الإقليمي للدرك الملكي وقائد المركز مرفوقين بعناصر سرية بن الطيب، وكذا عناصر المركز القضائي بجماعة ميضار، حيث فتح بحث مستعجل لتحديد عدد الجناة وهوياتهم.

 

وفي هذا الصدد، ومن أجل تسريع البحث، كثفت عناصر الدرك الملكي، من عملياتها التمشيطية بالمنطقة، مع وضع حواجز أمنية، مع الإستعانة بمروحية تابعة للدرك الملكي، بغية تمشيط الإقليم من أجل تشديد الخناق على أفراد العصابة، لصدهم عن الفرار خارج الدريوش.

 

و يجري تنسيق أمني بين سلطات أقاليم الحسيمة و الدريوش و الناظور ، للوصول إلى الجناة في أقرب وقت.

المصدر الناظور سيتي \ rue20
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق