بالصور | تواصل عمليات الهدم بحي حمرية قاطرة نحو إعلان جرسيف مدينة بدون صفيح

ياسين بن رمضان30 ديسمبر 2023آخر تحديث :
بالصور | تواصل عمليات الهدم بحي حمرية قاطرة نحو إعلان جرسيف مدينة بدون صفيح
إدارة الجريدة | جرسيف

أشرف عامل إقليم جرسيف صباح يوم السبت 30 دجنبر 2023، مرفوقا بالكاتب العام لذات العمالة، والسلطات المحلية بكل من باشوية و دائرة جرسيف، و قائد الملحقة الإدارية الرابعة، و قائد قيادة هوارة أولاد رحو، و كذا رؤساء المصالح الأمنية المعنية، بزيارة ميدانية للوقوف على مدى تقدم عمليات هدم البراريك بحي حمرية بجرسيف. 

 

وعملت السلطات المذكورة، التي كانت مرفوقة بالأعوان والقوات المساعدة و رجال الامن و الدرك والجرافات، على إزالة عدد من البراريك تحت إشراف فعلي لعامل إقليم جرسيف. 

 

وتأتي هذه العملية التي تشرف على نهايتها، في إطار البرنامج الوطني لإعادة إسكان قاطني دور الصفيح و الذي يهدف إلى القضاء على المساكن الصفيحية من خلال هيكلة وإعادة إسكان قاطني هذه الدواوير و الأحياء بمختلف مدن المملكة. 

 

وستستمر عملية هدم البراريك خلال الأيام القليلة المقبلة إلى حين هدم آخر براكة بحي حمرية، وبعد الانتهاء من هذه العملية ستكون مدينة جرسيف عموما قد دقت آخر مسمار في نعش الأحياء الصحفيحية ودور الصفيح ويمكن ساعتها الإعلان عن جرسيف مدينة بدون صفيح بامتياز.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق