إقليم الحاجب | مقتل 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر إنقلاب شاحنة تحمل عمالا ومعدات فلاحية + صور

ياسين بن رمضان20 ديسمبر 2023آخر تحديث :
إقليم الحاجب | مقتل 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر إنقلاب شاحنة تحمل عمالا ومعدات فلاحية + صور
جرسيف زووم | متابعة

اهتز إقليم الحاجب على وقع حادثة سير مفجعة حوالي الساعة التاسعة من صباح اليوم الأربعاء 20 دجنبر الجاري بالطريق الرابطة بين مدينتي إفران والحاجب على مستوى نفوذ  عمالة الحاجب.

الحادثة وقعت جراء انقلاب شاحنة بمنعرج خطير كانت محملة بالمعدات الفلاحية و على متنها عمال فلاحيين ينحدرون من منطقة سبعيون، خلفت لحد الآن سبعة قتلى، و تسعة مصابين وصفت حالة ثمانية منهم بالخطيرة، حيث نقلوا لى جناح السرعة إلى المستشفى  الإقليمي محمد الخامس بمكناس لتلقي العلاجات الضرورية.

هذا و قد قال الدكتور حسن أوكوهو المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالحاجب و المدير الإقليمي بالنيابة للمستشفى الإقليمي بالحاجب في تصريح لجريدة إعلامية أنه تم تجنيد فريق طبي لاسعاف المصابين و تحديد كيفية العلاج بالنسبة لكل حالة على حدة.

جدير بالذكر أن هذه الحادثة المؤلمة استنفرت جميع السلطات المحلية و الدرك الملكي والوقاية المدنية بإقليم الحاجب الذين هرعوا إلى عين المكان لمباشرة عملية نقل الجرحى وانتشال جثث الضحايا..

المصدر : صدى المغرب
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق