الجديدة | إستنفار أمني عقب العثور على جثتي صديقتين، إحداهما وجدت متفحمة بمنطقة خلاء والأخرى بمسكنهما

ياسين بن رمضان15 ديسمبر 2023آخر تحديث :
الجديدة | إستنفار أمني عقب العثور على جثتي صديقتين، إحداهما وجدت متفحمة بمنطقة خلاء والأخرى بمسكنهما
إدارة الجريدة | جرسيف

فتحت المصالح القضائية للدرك الملكي بمدينة الجديدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 15 دجنبر الجاري، أبحاثها الأولية في نازلة العثور على جثة امرأة متفحمة عثر عليها مرمية عند مدخل الطريق السيار الرابط بين مدينة الجديدة والدار البيضاء بالضبط على مستوى دوار النواصرة بتراب جماعة الحوزية بإقليم الجديدة.

هذا و قد كشفت مصادر إعلامية محلية أن الجثة كانت متفحمة بالكامل ويرجح ان عليها آثار ضرب على الرأس، في حين لم تتمكن مصالح الدرك الملكي بعد من تحديد هويتها بسبب التشوهات التي طالت ملامحها، مرجحة أن تكون الهالكة قد تعرضت للقتل والإحراق قبل رميها بجانب الطريق السيار.

و كانت العناصر الأمنية قد إنتقلت لمسكن الضحية حيث وجدت صديقتها هي الأخرى مقتولة بمنزلها بحي السلام بوسط مدينة الجديدة .

هذا و قد أوردت المصادر عينها أن الأبحاث الأولية مكنت عناصر الفصيلة القضائية للدرك الملكي من الوصول إلى هوية الضحية وهوية صديقتها المقربة

وأضافت المصادر ذاتها أن الوكيل العام باستئنافية الجديدة، أمر بنقل الجثة المتفحمة وجثة صديقتها صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، قصد إخضاعهما للتشريح الطبي من أجل كشف ظروف ملابسات وفاتهما، موازاة مع فتح تحقيق معمق للوصول إلى هوية المتورطين في هذه الجريمة الغامضة.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق