إقليم تازة | مصرع تلميذ ذا 13 ربيعا تحت عجلات قطار نواحي واد أمليل

ياسين بن رمضان28 نوفمبر 2023آخر تحديث :
إقليم تازة | مصرع تلميذ ذا 13 ربيعا تحت عجلات قطار نواحي واد أمليل
جرسيف زووم | متابعة

توفي تلميذ يبلغ من العمر حوالي 13 سنة، كان، قيد حياته، يتابع دراسته بمستوى الأولى إعدادي بالثانوية الإعدادية ابن البناء المراكشي بجماعة واد أمليل بإقليم تازة؛ حين دهسه قطار ركاب، ظهر اليوم الثلاثاء، غير بعيد عن مقر الجماعة المذكورة.

هذا و قد نقلت مصادر إعلامية إن الطفل، الذي ينحدر من دوار بوعامر بجماعة غياثة الغربية، لقي مصرعه فورا، موضحة أنه تعرض لهذا الحادث حين كان يعبر ممرا غير محروس دون أن ينتبه إلى قدوم القطار الذي كان يتجه نحو مدينة جرسيف ثم وجدة قادما إليهما من مدينة فاس.

وأضافت المصادر ذاتها أن القطار أدرك الضحية على الرغم من استعمال السائق المنبه ومحاولة كبحه، مرجحة أن يكون التلميذ كان يضع سماعات أذن وهو يعبر السكة الحديدية؛ ما حال دون سماعه لمنبه القطار القادم.

المصدر : هسبريس
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق