بسبب بناء “مرحاض” في السطح | رجل سلطة يقتحم منزلا ويتسبب في وفاة شابة هلعا والقضاء يفتح تحقيقا

ياسين بن رمضان26 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بسبب بناء “مرحاض” في السطح | رجل سلطة يقتحم منزلا ويتسبب في وفاة شابة هلعا والقضاء يفتح تحقيقا
جرسيف زووم | متابعة

تسبب تدخل بالقوة نفذته السلطات العمومية بسيدي رحال الشاطئ في وفاة شابة من ذوي الاحتياجات الخاصة، فيما قررت السلطات القضائية فتح تحقيق في الموضوع.

هذا و كان خليفة قائد سيدي رحال رفقة أعوان السلطة قد حل ظهر أول أمس الجمعة لمعاينة منزل بنى أصحابه مرحاضا في السطح -دون ترخيص- لكن صاحب المنزل امتنتع عن فتح الباب.

هذا و كشفت مصادر إعلامية متطابقة أن رجل السلطة أمر حينها باقتحام باب المنزل.إقتحام المنزل تسبب في حالة هلع لدى ساكنيه وبينهم شابة عشرينية تعاني الصم والبكم والتي دخلت في حالة هستيرية تسببت مضاعفاتها في مفارقتها للحياة.

هذا وأصدر الوكيل العام للملك في محكمة الاستئناف بسطات أمرًا بفتح تحقيق عقب وفاة الشابة المذكورة نتيجة تدخل السلطات المحلية في سيدي رحال الشاطئ لتحرير مخالفة بناء دون ترخيص.

وأمر الوكيل العام للملك بسطات بإجراء تشريح لجثة الشابة للتحقق من أسباب الوفاة، خاصة أنها توفيت بمجرد نقلها من منزلها في سيدي رحال، التابعة لإقليم برشيد، إلى مستشفى داربوعزة.

المصدر : اليوم 24
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق