رسميا | المغرب يظفر بشرف تنظيم منافسات كأس أمم إفريقيا لسنة 2025

ياسين بن رمضان27 سبتمبر 2023آخر تحديث :
رسميا | المغرب يظفر بشرف تنظيم منافسات كأس أمم إفريقيا لسنة 2025
جرسيف زووم | متابعة

أعلن رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي، اليوم الأربعاء، عن فوز ملف المغرب بشرف احتضان منافسات كأس إفريقيا للأمم لسنة 2025، متفوقا على الملف المشترك بين نيجيريا وبنين، وملف زامبيا والجزائر اللذان انسحبا في آخر لحظة.

وجاء هذا الإعلان في ندوة صحفية عقدها موتسيبي، عقب اجتماع للجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي بالقاهرة.وكان الاتحاد الافريقي سحب في أكتوبر الماضي تنظيم نسخة 2025 من غينيا بداعي تأخرها في إنجاز المنشآت المضيفة للبطولة.

ومنذ ذلك الحين استقبل الاتحاد الإفريقي طلبات تنظيم دون البت في هوية البلد المضيف، قبل أن يعلن موتسيبي الشهر الماضي أن الكشف عن البلد المضيف سيكون في 27 شتنبر الحالي، مع التأكيد على أن إسناد تنظيم نسخة 2027 سيتم حسمه في اليوم ذاته.

وتقدم كل من المغرب والجزائر قبل انسحابها بالإضافة لملف مشترك من نيجيريا وبنين بطلبات لتنظيم نسخة 2025 من البطولة الأفريقية الأكبر للمنتخبات والتي تقام بمشاركة 24 منتخبا.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق