جرسيف | عمالة الإقليم تحتفل باليوم الوطني للجالية المغربية المقيمة بالخارج + صور وفيديو

ياسين بن رمضان11 أغسطس 2023آخر تحديث :
جرسيف | عمالة الإقليم تحتفل باليوم الوطني للجالية المغربية المقيمة بالخارج + صور وفيديو
إدارة الجريدة | جرسيف

نظمت عمالة إقليم جرسيف، صباح اليوم الخميس 10 غشت 2023، لقاء تواصليا مع أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، تحت شعار: “الشباب المغاربة بالخارج ،انتظارات و إسهامات ” وذلك في إطار الاحتفال باليوم الوطني للمهاجر.

و ترأس هذا اللقاء التواصلي الكاتب العام للعمالة، و حضر الى جانبه كل من رؤساء المصالح الخارجية و الجماعات الترابية و ممثلي الإدارات الجهوية و رجال السلطةالمحلية.

ورحب السيد حسن النحير الكاتب العام لعمالة إقليم جرسيف، في كلمته له بالمناسبة، بأبناء ورعايا صاحب الجلالة نصره الله المقيمين بالخارج، وأبرز الرعاية السامية التي يليها حفظه الله لهذه الفئة من أبناء الوطن.

وأكد الكاتب العام أن هذا اللقاء هو مناسبة لتعزيز الأواصر بين أبناء الإقليم المقيمين بالمهجر وبلدهم الأم، وكذا الاستماع لهمومهم وانشغالاتهم.

وأضاف النحير ، أن الجميع مجند لخدمة الجالية المغربية بالخارج للإجابة على تساؤلاتهم و إيجاد الحلول الممكنة لجميع مشالكهم ، مضيفا أن عمالة إقليم جرسيف و المصالح الخارجية و عدد من الإدارات و الجماعات الترابية رهن إشارتهم.

وتميز هذا الحفل بجلسات جمعت بين أبناء الإقليم المقيمين بالمهجر، و الكاتب العام للعمالة، و رؤساء المصالح الخارجية ،و ممثلي الجماعات الترابية، و الإدارات الجهوية، لطرح شكاياتهم و تظلماتهم و أيضا من أجل الإجابة على تساؤلتهم والبحث عن الحلول الممكنة لجميع مشالكهم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق