إقليم الفقيه بن صالح | خمسيني ينهي حياة زوجة ابنه الأربعينية بإستعمال  “وتد”

ياسين بن رمضان3 يونيو 2023آخر تحديث :
إقليم الفقيه بن صالح | خمسيني ينهي حياة زوجة ابنه الأربعينية بإستعمال  “وتد”
جرسيف زووم | متابعة

أقدم رب أسرة خمسيني من دوار بني عون بجماعة سيدي عيسى بن علي، التابعة لنفوذ إقليم الفقيه بن صالح، على وضع حد لحياة زوجة ابنه، اليوم السبت، في ظروف غامضة.

ووفقا لجريدة هسبريس، فإن الرجل الخمسيني أنهى حياة الهالكة باستعمال “وتد”، ما تسبب لها في جروح خطيرة على مستوى الرأس عجلت بوفاتها على الفور بعين المكان.

وأضافت المصادر ذاتها أن المشتبه فيه لاذ بالفرار بعد ارتكابه جريمته البشعة وسط الحقول الزراعية المجاورة، ما خلف حالة استنفار قصوى لدى عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي عيسى بن علي والسلطات المحلية.

هذا و قد شهد مكان الجريمة تواجد العديد من المواطنين إلى جانب ممثلي السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي التي استعانت بالكلاب المدربة في عمليات تمشيط واسعة النطاق بمحيط مقر سكنى الجاني، الذي اختفى عن الأنظار بعدما وضع حدا لزوجة ابنه البالغة من العمر حوالي 42 سنة.

هذا وقد تم توجيه جثة الهالكة نحو المستشفى قصد التشريح، في حين جرى فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة في ظروف وملابسات الحادث الذي اهتزت له ساكنة دوار بني عون نواحي الفقيه بن صالح.

المصدر : هسبريس
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق