قادمة من الناظور | الدرك يحجز سيارة محملة بحوالي ألف قنينة من الخمور بمذخل جرسيف الشرقي

ياسين بن رمضان2 مايو 2023آخر تحديث :
قادمة من الناظور | الدرك يحجز سيارة محملة بحوالي ألف قنينة من الخمور بمذخل جرسيف الشرقي
إدارة الجريدة | جرسيف

علمت جريدة جرسيف زووم من مصادر جيدة الإطلاع أن عناصر فرقة خاصة تابعة للدرك الملكي بالمركز الترابي بإقليم جرسيف وبإشراف من السيد رئيس سرية الدرك الملكي ، قد تمكنت ليلة اليوم الإثنين فاتح ماي الجاري من حجز سيارة خفيفة من نوع فولكسفاغن كادي محملة بكمية مهمة من المشروبات الكحولية وذلك بمنطقة لاكار سفلى الواقعة ضمن النفوذ الترابي لجماعة هوارة اولاد رحو بإقليم جرسيف.

هذا و قد أسفرت هاته العملية عن ضبط 1000 قنينة من مختلف الأحجام من المشروبات الكحولية غير المرخصة قام سائق السيارة المذكورة بنقلها من مدينة الناظور صوب جرسيف بغاية ترويجها ، وفقا لذات المصادر.

و تردف نفس المصادر أن سائق السيارة و الذي يعد من ذوي السوابق القضائية مبحوث عنه بموجب مذكرة وطنية قد تمكن من فرار وقت محاصرة مركبته من طرف عناصر الدرك الملكي.

وتأتي هذه العملية في إطار الحملات الأمنية الإستباقية التي تقوم بها عناصر الدرك بشكل مستمر على مستوى جميع المراكز الترابية بالإقليم تحت إشراف القائد الاقليمي للدرك الملكي بإقليم جرسيف لمحاربة الجريمة بمختلف أنواعها و تجفيف منابعها بغاية تعزيز شعور المواطنين بالأمن.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق