جرسيف | إسدال الستار على الدوري الرمضاني للمصالح الخارجية بتتويج فريق مديرية التعليم + صور وفيديو

ياسين بن رمضان19 أبريل 2023آخر تحديث :
جرسيف | إسدال الستار على الدوري الرمضاني للمصالح الخارجية بتتويج فريق مديرية التعليم + صور وفيديو
إدارة الموقع | جرسيف

اسدل الستار مساء يوم الثلاثاء 18 أبريل الجاري بالقاعة المغطاة فعاليات دوري رمضان في نسخته الأولى الذي سهرت على تنظيمه المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بشراكة مع عمالة جرسيف والذي شارك فيه 16 فريقا من مختلف المصالح الخارجية.

وعرفت هذه الامسية الرياضية التي حضرها ممثلي السلطة المحلية و المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة و مجموعة من الوجوه الرياضية والأطر الجمعوية والتي عرفت نجاحا باهرا بكل المقاييس حيث جمعت المبارة النهائية بين فريق مديرية التعليم وفريق الدفاع وانتهت لصالح فريق المديرية بنتيجة ستة أهداف مقابل أربعة في المباراة التي مرت في جو جيد و روح رياضية عالية ، واتسمت بالندية والفرجة والمتعة.

وبعد نهاية مجريات المبارة النهائية تم توزيع الكؤوس والميداليات والجوائز على الفرق الفائزة الأولى من نصيب فريق ممثلي مديرية التعليم والثاني فريق الدفاع فيما احتل فريق التعليم 01 المرتبة الثالثة.

وفي كلمته بالمناسبة نوه السيد عبد العزيز إنسي السيد السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالمجهودات الجبارة التي بذلتها اللجنة وكل المساهمين في نجاح النسخة الأولى من هذا الدوري الرمضاني ،متقدما بالشكر الجزيل للفرق المشاركة التي كانت في المستوى وجعلت من هذا الدوري عرسا رياضيا بامتياز اتسم بالفرجة والمتعة والروح الرياضية .

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق