مصر | شاب ينهي حياة زوجته طعنا بسبب عدم إحضارها لفواكه مجففة على مائدة الإفطار

ياسين بن رمضان10 أبريل 2023آخر تحديث :
مصر | شاب ينهي حياة زوجته طعنا بسبب عدم إحضارها لفواكه مجففة على مائدة الإفطار
جرسيف زووم | متابعة

اهتز الشارع المصري على وقع جريمة بشعة عاشتها منطقة دهشور التابعة لمحافظة الجيزة جنوبي القاهرة، حيث أقدم شاب على قتل زوجته التي تدعى فاطمة سعيد (20 عاما)، وتعمل كممرضة بأحد مستشفيات القاهرة بعد أن سدد 3 طعنات في صدرها، وتركها غارقة في دمائها حتى فارقت الحياة.

حسب ما ذكرته وسائل الإعلام المصرية فإن الواقعة حدثت، بسبب نقاش احتدم بين الزوجين، بسبب عدم جلب أهل الزوجة لـ«ياميش رمضان»، أي المكسرات والفواكه المجففة، وهي عادة يقوم بها أهل العروس في مصر، في السنوات الأولى من زواج ابنتهم.

زواج ينتهي بمأساة

كتبت الممرضة الشابة، في الـ19 من نونبر الماضي عبر صفحتها على الفيسبوك: « اليومٌ أتممت عامي الـ19.. أول عيد ميلاد في أول سنة جواز، وكان مميزًا بوجود شريك حياتي شكرًا لأنك أسعدتني وفاجئتني في اليوم ده، ويارب سوا طول العمر ».

مع مرور الأيام، عانت «فاطمة» من تصرفات زوجها الذي أجبرها على الجلوس في المنزل وترك عملها، والغيرة عليها بشكل مريب من أقرب الناس إليها «حتى لو كان حضن خالها أو عمها»، وفق شقيقتها، وظل يعايرها مع قدوم شهر رمضان الكريم بقوله «يا اللي أهلك رموكي ومحدش بعت لكِ الياميش».

تفاصيل الواقعة

وحسب بيان رسمي لوزارة الداخلية المصرية نقلته وسائل الإعلام، قال المتهم أمام جهات التحقيق، إنه حدثت مشادة كلامية بينه وبين زوجته، نتيجة خلافات زوجية، ما دفعه إلى أخذ سكين من المطبخ، وطعنها طعنة نافذة، فسقطت على الأرض غارقة في دمائها.

وأمرت النيابة العامة بحبس القاتل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته، طعنًا بالسكين.

وأوضحت والدة الزوجة المقتولة في تصريحات لموقع « القاهرة 24″، أن زوج ابنتها قام بتقييدها وأحدث بعض الحروق في جسدها، فضلًا عن طعنه لها بالسكين مما تسبب ذلك في وفاتها على الفور».

وتابعت: «أمه السبب حرضته على قتل ابنتي ب سبب « ياميش رمضان »، أريد أن يعود لابنتي حقها».

وبحسب والدة الزوجة المجني عليها، فقد نشب خلاف بين ابنتها وزوجها وحماتها بسبب عدم زيارتهم لها وإعطائها «ياميش رمضان»، والذي يقصد به «المكسرات والفواكه المجففة».

المصدر : Le 360 العربية
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق