مراكش | شرطي يطلق الرصاص على “مقدم” و“مخزني” بسبب ضبطه بصدد إرتكاب مخالفة في التعمير

ياسين بن رمضان2 أبريل 2023آخر تحديث :
مراكش | شرطي يطلق الرصاص على “مقدم” و“مخزني” بسبب ضبطه بصدد إرتكاب مخالفة في التعمير
جرسيف زووم | متابعة

أطلق شرطي بولاية أمن المدينة الحمراء، صباح اليوم الأحد، بحي الضحى أبواب مراكش التابع لمقاطعة المنارة، النار على عون سلطة برتبة “مقدم” ورئيس للقوات المساعدة؛ ما أدى إلى إصابة الأول برصاصتين في الفخذ، والثاني برصاصة واحدة.

هذا و يعود سبب هذا الحادث وفقا لمصادر إعلامية متطابقة إلى ضبط رجل الأمن متورطا في ارتكاب مخالفة في مجال التعمير بشقته الواقعة بحي الضحى منطقة 20، تتمثل في شروعه في تسوير جزء من الملك المشترك للعمارة وتحويله إلى مرأب خاص بدراجته، وأن ما تعرضه له عون السلطة ورئيس القوات المساعدة كان بسبب تدخلهما الذي يأتي في إطار التصدي لمحاربة البناء العشوائي.

وأضافت المصادر ذاتها أن الحالة الصحية لعون السلطة ورئيس القوات المساعدة مستقرة؛ فيما لاذ رجل الأمن الذي استعمل في الاعتداء السلاح الوظيفي بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وقد إستنفر هذا الحادث مختلف الأجهزة الأمنية بالمدينة الحمراء التي حلت بحي الضحى رفقة والي أمن مراكش الذي أشرف على البحث القضائي، الذي فتح بتعليمات من النيابة العامة المختصة لتحديد المسؤوليات في هذه الواقعة

المصدر : هسبريس
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق