جرسيف | توقيف شابين تورطا في السرقة بالنشل بإستعمال دراجة نارية مسروقة

ياسين بن رمضان1 أبريل 2023آخر تحديث :
جرسيف | توقيف شابين تورطا في السرقة بالنشل بإستعمال دراجة نارية مسروقة
إدارة الموقع | جرسيف

علمت جريدة جرسيف زووم من مصادر أمنية أن عناصر الشرطة بالدائرة الأولى التابعة للمنطقة الأمنية الإقليمية بجرسيف قد تمكنت من توقيف شخصين في العشرينيات من عمرهما، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة والسرقة بالنشل عبر دراجة نارية مسروقة.

وكانت المصالح الأمنية قد تفاعلت بجدية مع عدة شكايات تقدموا بها ضحايا هذه العصابة لمصالح الشرطة بعد تعرضهم لعملية السرقة بالنشل، حيث تجندت العناصر الأمنية التي قامت بمباشرة الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية والتي أسفرت عن تشخيص هوية المعنيين بالأمر، وتوقيفهم في وقت وجيز،وفقا لذات المصادر.

هذا و قد أوردت ذات المصادر أن عملية توقيف الضنينين جاءت في عمليتين متفرقيتين حيث جرى توقيف المعني بالأمر الثاني أمس الجمعة 31 مارس الجاري.

ويضيف ذات المصدر أن عناصر الأمن قد تمكنت من حجز الدراجة النارية التي كان يستعملها المشتبه فيهما في السرقة، و استرجاعها لأصحابها بعدما اتضح انها كانت مسروقة.

وقد تم تقديم المشتبه فيهما على محكمة الجنايات بوجدة،أمام انظار العدالة وذلك للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضايا، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

في حين تبقى العمليات الأمنية متواصلة من أجل التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية، خصوصا تلك التي تمس مباشرة بالإحساس العام بالأمن.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق