حاولوا تلبية نداء إستغاثة رحل فجرفتهم السيول | مصرع دركي وإنقاذ 3 ٱخرين ضواحي زاكورة

ياسين بن رمضان18 فبراير 2023آخر تحديث :
حاولوا تلبية نداء إستغاثة رحل فجرفتهم السيول | مصرع دركي وإنقاذ 3 ٱخرين ضواحي زاكورة
جرسيف زووم | متابعة

تسببت حمولة أحد الأودية بالقرب من جماعة النقوب بإقليم زاكورة، مساء الجمعة، في انقلاب سيارة تابعة للجماعة ذاتها كان على متنها ثلاثة عناصر من الدرك الملكي في مهمة عمل وإنسانية.

وكشفت مصادر مطلعة أن رئيس المركز الترابي للدرك الملكي بالنقوب وعنصرين آخرين كانوا في طريقهم إلى أحد الجبال القريبة من صاغرو استجابة لنداء استغاثة أطلقه واحد من الرحل تضرر بسبب الثلوج والأمطار، إلا أن حمولة أحد الأودية تسببت في جرف السيارة.

وتمكن رئيس المركز الترابي وأحد العنصرين من الخروج من السيارة بصعوبة، فيما لم يتمكن العنصر الثالث من الخروج، ليتم العثور عليه جثة هامدة داخل السيارة التي جرفتها السيول مسافة ليست بالقصيرة.

وفور إشعارها بالحادث، انتقلت السلطة المحلية، ممثلة في قائد النقوب، والقائد الإقليمي للدرك، وعناصر من الدرك الملكي والوقاية المدنية والقوات المساعدة، إلى عين المكان، حيث تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بزاكورة، في انتظار تعليمات النيابة العامة المختصة.

المصدر : هسبريس
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق