جرسيف | تجار السويقة ينظمون وقفة احتجاجية أمام مقر الجماعة الحضرية للمطالبة بإنصافهم + صور وفيديو

ياسين بن رمضان26 نوفمبر 2022آخر تحديث :
جرسيف | تجار السويقة ينظمون وقفة احتجاجية أمام مقر الجماعة الحضرية للمطالبة بإنصافهم + صور وفيديو
إدارة الموقع | جرسيف

نظم تجار السويقة صباح أمس الجمعة 25 نونبر الجاري وقفة احتجاجية أمام مقر الجماعة الحضرية لجرسيف للمطالبة بإنصافهم بعدما جرى ترحيلهم أثناء حملة لتحرير الملك العمومي في وقت سابق.

هذا و كانت السلطات المحلية لجرسيف و على رأسهم السيد باشا المدينة و قائد الملحقة الإدارية الأولى و عدد من رجال السلطة بمعية رجال الشرطة و عناصر القوات المساعدة، قذ شنت بتاريخ 10 نونبر الجاري حملة لتحرير الملك العمومي بالسويقة .

و قد طالب المحتجون بتوفير بديل لهم ولو بشكل مؤقت لحين توفير بديل نهائي، مؤكدين أنهم لم يتم إستقبالهم من طرف أي مسؤول لحدود كتابة هاته الأسطر، معبرين عن نيتهم التصعيد من وتيرة إحتجاجاتهم و نقلها لمحيط مقر عمالة الإقليم.

و قد أفاد عدد من المحتجين في تصريح ل “جرسيف زووم” أنهم و بعد حوالي الأسبوعين من العطالة وجدوا أنفسهم بين سندان مطالبة أصحاب القروض لهم بأموالهم و بين مطرقة المصاريف الأسرية و التي لم يصبحوا قادرين على مجاراتها في ظل إرتفاع الأسعار و عدم ممارسة تجارتهم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق