جرسيف | تنصيب رسمي لرئيس المحكمة الإبتدائية ووكيل جلالة الملك بها + صور وفيديو

ياسين بن رمضان11 نوفمبر 2022آخر تحديث :
جرسيف | تنصيب رسمي لرئيس المحكمة الإبتدائية ووكيل جلالة الملك بها + صور وفيديو
إدارة الموقع | جرسيف

تم، صباح اليوم الجمعة 11 نونبر الجاري، تنصيب السيد ميمون الهواري رئيسا للمحكمة الإبتدائية بجرسيف و السيد اليوسفي أحمد وكيلا عاما للملك لدى نفس المحكمة.

وجرى حفل التنصيب بحضور، على الخصوص، السيد عامل جلالة الملك على إقليم جرسيف وممثلين عن وزارة العدل، والمجلس الأعلى للسلطة القضائية، و ممثلي مصالح الداخلية والخارجية ومنتخبين وبالإضافة إلى شخصيات أخرى مدنية وعسكرية وأمنية.

وأعرب السيد ميمون الهواري ، بالمناسبة في كلمة له، عن فخره الكبير بتجديد الثقة المولوية السامية بتعيينه رئيسا للمحكمة الإبتدائية بجرسيف ، بناء على اقتراح من المجلس الأعلى للسلطة القضائية.

وأوضح المسؤول القضائي انه إلى جانب التشريف الملكي مشيرا أنه يتحمل مسؤولية كبيرة تتمثل في رفع المظالم وضمان الولوج العادل لمنظومة القضاء.

وفي كلمة للوكيل العام لجلالة الملك المعين حديثا الأستاذ أحمد اليوسفي، أكد على ضرورة العمل على خدمة القضاء لصالح الوطن والعمل بإخلاص و تفان و الحفاظ على استقلال القضاء و النزاهة والشفافية في التعامل مع المتقاضين و تجويد العمل.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق