إقليم جرسيف | توقيف شيخ سبعيني تورط في إطلاق نار على مركبة مخلفا إصابة عشريني بجماعة لمريجة

ياسين بن رمضان2 يوليو 2022آخر تحديث :
إقليم جرسيف | توقيف شيخ سبعيني تورط في إطلاق نار على مركبة مخلفا إصابة عشريني بجماعة لمريجة
إدارة الموقع | جرسيف

علمت جريدة جرسيف زووم من مصادر جيدة الإطلاع أن عناصر الدرك الملكي بجماعة لمريجة قد تمكنت من توقيف شيخ سبعيني تورط في إطلاق النار من بندقية صيد على سيارة نفعية أول يوم أمس الخميس 30 يونيو المنصرم.

النازلة ووفقا لذات المصادر ،تعود تفاصيلها أن الشيخ السبعيني صاحب ضيعة فلاحية بأحد دواوير جماعة لمريجة و كان قد أبرم صفقة لبيع فاكهة الدلاح مع أشخاص ينحدرون من جماعة تادرت.

و يردف ذات المصدر أن المشترين ولجوا ضيعة الشيخ السبعيني حوالي الساعة الثانية و النصف من فجر يوم الخميس لأجل قطف فاكهة الدلاح، غير أن صاحب الضيعة ظن أنهم لصوص ولجوا ضيعته لأجل سرقة الأغنام و هي الظاهرة التي تعرف تفشيا تزامنا مع أيام عيد الأضحى.

و أمام هاته المعطيات تناول الشيخ السبعيني بندقية صيد مرخصة في ملكيته و بدأ بإطلاق النار بإتجاه المركبة ما خلف إصابة أحد ركابها و المزداد سنة 2003 ما تطلب نقله صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي بجرسيف لمعاينة إصابته و تلقيه العلاجات الضرورية.

و قد جرى توقيف الشيخ السبعيني و إخضاعه للإستنطاق حيث إعترف بالمنسوب إليه و جرى وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق