إقليم جرسيف | توقيف 03 أشقاء تورطوا في سرقة 41 كبشا من ضيعة عمهم بمعية حارس الضيعة بدوار الجل

ياسين بن رمضان29 يونيو 2022آخر تحديث :
إقليم جرسيف | توقيف 03 أشقاء تورطوا في سرقة 41 كبشا من ضيعة عمهم بمعية حارس الضيعة بدوار الجل
إدارة الموقع | جرسيف

علمت جريدة جرسيف زووم من مصادر جيدة الإطلاع أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي للدرك بإقليم جرسيف و بإشراف من السيد رئيس سرية الدرك الملكي بجرسيف قد تمكنت من فك لغز إختفاء 41 كبش من إحدى الضيعات الفلاحية بدوار الجل بجماعة هوارة اولاد رحو.

ذات المصادر أوردت أن النازلة تعود أطوارها بحر الأسبوع الماضي، حيث تلقت عناصر الدرك الملكي بلاغا حول إختفاء عدد من الأكباش كانت معدة للتسويق، مما دفع بعناصر الدرك الملكي التنقل صوب عين المكان و مباشرة تحقيقاتها، و بعد الإستماع لحارس الضيعة ، قُرر نقله صوب مقر سرية الدرك الملكي لتعميق البحث معه و ذلك بعدما راودتهم الشكوك في روايته.

و بعد تحقيقات معمقة، تمكنت عناصر الدرك الملكي من فك خيوط القضية حيث تم التوصل إلى أن حارس الضيعة و بتنسيق مع 03 من أبناء شقيق صاحب الضيعة قرروا تنفيذ السرقة تحت جنح الظلام.

كما تمكنت عناصر الدرك الملكي من الوصول لمكان إخفاء الأكباش المسروقة،حيث عثر عليها بدوار الفيضة الخضرا بجماعة تادرت بإقليم جرسيف. هذا و قد جرى نقل الموقوفين الأربعة صوب وجدة في أفق مثولهم أمام محكمة الاستئناف للبث في المنسوب إليهم

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق