جرسيف | جمعية هبة تنخرط بشكل جاد في تنزيل برنامج أوراش بالإقليم + صور

ياسين بن رمضان27 مايو 2022آخر تحديث :
جرسيف | جمعية هبة تنخرط بشكل جاد في تنزيل برنامج أوراش بالإقليم + صور

شرعت جمعية هبة بجرسيف، في تنزيل برنامج عملها، الذي يهم أوراش، حيث انطلقت الأشغال، منذ يوم الأربعاء 25 ماي الجاري، بالمؤسسات الإجتماعية، التابعة لمندوبية التعاون الوطني بجرسيف.

وتشتغل جمعية هبة في إطار شراكة وقعتها والمجلس الإقليمي ثم المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بجرسيف، حيث ستشمل الأشغال الصباغة، التزيين، والبستنة، ثم التبليط، بالمراكز الإجتماعية على الصعيد الإقليمي.

وقامت ذات الجمعية، بتأطير العمال من خلال تكثيف اللقاءات التواصلية معهم، حيث يستهدف البرنامج، الفئات الأكثر هشاشة، والمتضررين من تداعيات جائحة كورونا، وقد سبق للجمعية أن نشرت إعلانا رسميا بتاريخ 06 ماي، أوضحت عبره شروط ولوج العمل تحت إشرافها، كما أرفقت ذلك بالبريد الإلكتروني، والرقم الهاتفي، لتسهيل عملية التواصل.

وكشفت الجمعية، أن رواتب العمال ستحول لهم من طرف الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، كما سيستفيد هؤلاء العمال من عطلة يوم واحد في الأسبوع، والعطل التي تخص الأعياد الوطنية والدينية، وذلك طيلة مدة العمل التي تم تحديدها في أربعة أشهر.

وجدير بالذكر أن جمعية هبة، من أبرز الجمعيات الجادة والنشيطة بالإقليم، نظرا للأعمال والأنشطة الخيرية التي تقوم بها، وذلك منذ تأسيسها سنة 2015.

المصدر : حفيظة لبياض | جرسيف زووم
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق