إقليم جرسيف | التحرش الجنسي يقود عشريني للإعتقال بجماعة مزكيتام و فرار زميله

ياسين بن رمضان25 مايو 2022آخر تحديث :
إقليم جرسيف | التحرش الجنسي يقود عشريني للإعتقال بجماعة مزكيتام و فرار زميله
إدارة الموقع | جرسيف

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك بجماعة مزكيثام إقليم جرسيف ، من توقيف شخص يبلغ من العمر 22 سنة وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتحرش الجنسي، فيما لايزال البحث جاري عن زميله الذي تمكن من الفرار لمدينة وجدة. 

و قد كانت مصالح الدرك بقيادة مزكيتام، قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، على خلفية توصلها بشكاية من اب تلميذتين يتهم شخصين بتعريضهن للتحرش الجنسي ، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع خبر تداولته الساكنة.

هذا و قد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيهما ، قبل أن يتم توقيف أحدهما و هو شاب يبلغ من العمر 22 سنة فيما تمكن صديقه من الفرار. 

و يشار إلى أنه جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي تقوم به المصالح الامنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

المصدر : Canal13 بالعربي
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق