عامل إقليم طانطان يفارق الحياة بإحدى المصحات الخاصة بالرباط متأثرا بإصابته بكورونا

ياسين بن رمضان30 ديسمبر 2020آخر تحديث :
عامل إقليم طانطان يفارق الحياة بإحدى المصحات الخاصة بالرباط متأثرا بإصابته بكورونا
جرسيف زووم | متابعة

فارق عامل إقليم طانطان السيد ” لحسن عبد الخالقي ”  الحياة اليوم الاربعاء 30 دجنبر الجاري، داخل إحدى المصحات الخاصة بالعاصمة الرباط، متأثرا بمضاعفات إصابته بكورونا.

 

وكان الفقيد قد أصيب بالفيروس في بداية الشهر الجاري، وبعد تدهور وضعه الصحي، تم نقله لاحدى المصحات الخاصة ليدخل العناية المركزة .

 

الفقيد الحسن عبد الخالقي، من مواليد فاتح يونيو 1957 بالعرائش، عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم طانطان، وهو حاصل على الإجازة في القانون وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية.

 

واستهل السيد الحسن عبد الخالقي مساره المهني سنة 1982، كمجند في إطار الخدمة المدنية بإقليم الجديدة. وقد عين بعد تخرجه من المعهد الملكي للإدارة الترابية سنة 1988، كقائد بعمالة الرباط، وانتقل بنفس الصفة إلى عمالة الدار البيضاء-أنفا سنة2001 ، قبل أن تتم ترقيته إلى منصب رئيس دائرة بإقليم سطات سنة 2006، لينتقل بنفس الصفة إلى عمالة مكناس سنة 2007.

 

وبتاريخ 13 أكتوبر 2010، تمت ترقية السيد الحسن عبد الخالقي إلى منصب كاتب عام لإقليم تاونات وقد تولى نفس المهام بإقليم سيدي قاسم ابتداء من 25 غشت 2014.

 

وهي المهام التي ظل يشغلها الى أن عينه جلالة الملك عاملا على إقليم طانطان.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق