جرسيف | السلطات المحلية تشن حملة واسعة لمراقبة “جواز التلقيح” و تغلق مقهيين إثنين + صور و فيديو

ياسين بن رمضان27 يناير 2022آخر تحديث :
جرسيف | السلطات المحلية تشن حملة واسعة لمراقبة “جواز التلقيح” و تغلق مقهيين إثنين + صور و فيديو
إدارة الموقع | جرسيف

شنت السلطات المحلية والأمنية بمدينة جرسيف، اليوم الخميس 27 يناير الجاري، حملة لمراقبة توفر المواطنين الذين يلجون المؤسسات العمومية والأماكن المغلقة على جواز التلقيح.

وشارك في هذه الحملة، رجال السلطة المحلية والامن الوطني، بدعم من عناصر القوات المساعدة، وجابت مختلف المرافق المعنية بفرض جواز التلقيح، خصوصا المقاهي.

هذا و قد سهرت السلطات المحلية على مراقبة جواز التلقيح لدى أرباب و عمال المقاهي و أصحاب المحلات التجارية، حيث شددت على ضرورة التعجيل بتلقي الجرعة الثالثة لمن مرت 4 أشهر على تاريخ تلقي الجرعة الثانية .

وكانت الحكومة المغربية قد أعلنت عن فرض “جواز التلقيح” منذ 21 اكتوبر الماضي، كوثيقة كوثيقة رسمية للتنقل والدخول إلى المرافق العامة في إطار “مقاربة احترازية جديدة” لمواجهة تفشي فيروس كورونا و متحور أميكرون.

وفي هذا الشأن، أصدرت السلطات المحلية بالملحقة الإدارية الأولى قرارا بإغلاق مقهيين لعدم توفر عمالهما على جواز التلقيح،لحين إتخاذ المتعين في حقهما.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق