جرسيف | عامل الإقليم يعقد جلسة عمل مع رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق

ياسين بن رمضان17 ديسمبر 2021آخر تحديث :
جرسيف | عامل الإقليم يعقد جلسة عمل مع رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق
جرسيف زووم | متابعة

إستقبل السيد حسن بن الماحي عامل جلالة الملك على إقليم جرسيف السيد محمد الدوري رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق مرفوقا بالسادة عبد الناصر بودشيش مدير غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق و مصطفى طاهري رئيس مصلحة الشؤون الإدارية والمالية بالغرفة بمقر عمالة الإقليم.

هذا و قد تمحور هذا اللقاء حول دور قطاع الصناعة في التنمية المحلية وبالخصوص في امتصاص البطالة والتكوين والتأطير والتسويق إضافة إلى حمولته الثقافية .

و قد رحب السيد العامل بهذا اللقاء معتبرا ان إقليم جرسيف يزخر بطاقات إبداعية في مجال الصناعة التقليدية والتي هي في حاجة إلى مزيد من الدعم والمواكبة .

كما تحدث السيد حسن ابن الماحي عامل صاحب الجلالة على إقليم جرسيف على ضرورة التعجيل بإخراج مشروع مركب الصناعة التقليدية بجرسيف كما زف إلى السيد الرئيس خبر مشروع إحداث حي للتنشيط الاقتصادي والذي سيخرج إلى حيز الوجود في القريب العاجل.

كما أعرب السيد محمد قدوري رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق عن سعادته عن حفاوة الاستقبال وعن استعداد سعادة العامل لتقديم كل الدعم والمساعدة لأهل القطاع والعاملين في حقله مؤكدا له انه سيقوم بإتصالات مع الوزارة الوصية للتعجيل بإخراج مشروع قرية الصناع التقليديين بجرسيف إلى حيز الوجود نظرا لدورها الهام في التعريف بمنتوجات وإبداعات الصناع التقليديين بإقليم جرسيف.

المصدر : أنفا بريس
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق