لذوي القلوب الرحيمة | إنهيار جزء من منزل بدوار مزغمة يخلف إصابة سيدة بكسور بليغة + فيديو

ياسين بن رمضان19 ديسمبر 2020آخر تحديث :
لذوي القلوب الرحيمة | إنهيار جزء من منزل بدوار مزغمة يخلف إصابة سيدة بكسور بليغة + فيديو
إدارة الموقع | جرسيف

بدوار مزغمة بجماعة الصباب تقيم السيدة مليكة.ش رفقة كل من زوجها و شقيقه و أبيه .

 

السيدة مليكة أصيبت مؤخرا بكسر خطير على مستوى ساقها إثر إنهيار جزء من المنزل و ذلك أثناء إصلاح سقف أحد الغرف البيت الذي تقيم فيه حيث أصابتها في ساقها إحدى الدعائم الخشبية ” حنية ” ما تطلب إخضاعها لعملية جراحية لتدعيم ساقها بالفولاذ كلفتهم مبلغ ثماني آلاف درهم لا سيما أن زوجها و شقيقه المعيلين للأسرة يعملان كمياومين فقط بأجر يومي يتراوح بين خمسون و سبعون درهما فقط.

من منبر جرسيف زووم يناشدكم السيد حفيظ أخ زوج السيدة عائشة مد يد العون لهم لتوفير مصاريف علاج زوجة أخيه التي تعاني من مرض الربو أيضا و التي تحتاج لحقنة طبية تبلغ قيمتها سبعون درهما و التي تستعملها بشكل يومي لأجل تسهيل سريان الدم في الجسم .

كما يضيف ذات المتحدث أنه في ظل غياب ذخل قار هو و شقيقه يتحملان عبئ مصاريف الحياة اليومية و تغطية مصاريف علاج أبيه الذي يعاني من عدة أمراض مزمنة و زوجة شقيقه التي تعاني من الربو و الكسر على مستوى ساقها.

 

لمن يود مد يد العون التواصل مع الأسرة عبر رقم الهاتف الآتي:   0766259238

 

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق