بالفيديو | سقوط طائرة عسكرية جزائرية يتسبب في مصرع ملازم و فقدان ضابطين

ياسين بن رمضان16 ديسمبر 2020آخر تحديث :
بالفيديو | سقوط طائرة عسكرية جزائرية يتسبب في مصرع ملازم و فقدان ضابطين
جرسيف زووم | متابعة

سقطت مروحية عسكرية بالقرب من ميناء بوهارون غربي العاصمة الجزائرية صبيحة يومه الأربعاء، دون معرفة أسباب الحادث، وفقا لما نقلته وسائل إعلام .وقالت وزارة الدفاع في بيان، إنه “أثناء القيام بمهمة طيران تدريبية تقنية صباح اليوم الأربعاء 16 ديسمبر 2020، وفي حدود الساعة 11:25، سقطت مروحية بحث وإنقاذ عسكرية من نوع (MS-25 Merlin) تابعة لقيادة القوات البحرية، في عرض البحر”.

و أسفر الحادث عن مقتل الملازم الأول بوزايدة نور الدين أحد أفراد طاقم الطائرة المتكون من ثلاثة ضباط، فيما لا تزال عملية البحث جارية عن الطيارين الآخرين، حيث تم تسخير وسائل البحث والإنقاذ اللازمة.

وتتواصل في هذه الأثناء، عملية البحث عن الضابطين المفقودين في ساحل بوهارون، بعد سقوط الطائرة المروحية العسكرية التابعة لقيادة القوات البحرية صباح اليوم الأربعاء.

وخلف سقوط المروحية، مقتل الملازم الأول بوزايدة نور الدين أحد أفراد طاقم الطائرة المتكون من 3 ضباط، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وعلى إثر هذا الحادث، تقدم رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، بتعازيه الخالصة لأسرة القتيل، وكل أفراد الجيش الجزائري، حسب ما نقلته وسائل  اعلام

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق