جرسيف | توزيع محافظ و لوازم مدرسية على تلاميذ التعليم الأولي بمدرسة المسيرة بحي حمرية + صور و فيديو

ياسين بن رمضان15 أكتوبر 2021آخر تحديث :
جرسيف | توزيع محافظ و لوازم مدرسية على تلاميذ التعليم الأولي بمدرسة المسيرة بحي حمرية + صور و فيديو
إدارة الموقع | جرسيف

عرفت مدرسة المسيرة بحي حمرية مساء يومه الجمعة 15 أكتوبر الجاري توزيع محافظ و لوازم مدرسية على المتعلمات و المتعلمين بسلك التعليم الأولي و حقائب تربوية على المربيات و ذلك بحضور المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بجرسيف الأستاذ عزيز إنسي إلى جانب رئيس مصلحة الشؤون التربوية بالمديرية الإقليمية للتربية الوطنية بجرسيف الأستاذ محمد لغليمي .

هذا و قد تم تنظيم هاته المبادرة بتنسيق بين المديرية الإقليمية بجرسيف و الجمعية الشريكة؛ جمعية صاكا للتضامن النسوي.

و تندرج هاته المبادرة في إطار تنزيل حافظة مشاريع القانون الإطار 51.17 في شقه المتعلق بمشروع الارتقاء بالتعليم الأولي و تسريع وتيرة تعميمه .

و قد أكدت الأستاذة نجاة اليتيمي مديرة مدرسة المسيرة الإبتدائية أن أزيد من 132 تلميذ و تلميذة استفادوا من المحافظ كما استفاذ عدة أساتذة من الحقائب التربوية و خاصة المربيات.

و قالت رحمة بلهادي رئيسة جمعية صاكة للتضامن النسوي شريكة برنامج التعليم الاولي انه تم انطلاق توزيع الحقائب على التلاميذ من مدرسة المسيرة بحضور السيد المدير الاقليمي لمديرية جرسيف و السيد رئيس المصلحة التربوية كما ستهم هذه العملية كا من مدارس جماعة مزكيتام و جماعة صاكة.

كما قال السيد محمد بودينة رئيس جمعية اباء و أولياء التلاميذ بمدرسة المسيرة أنه يستغل الفرصة لشكر كل الأطر الساهرة على تنظيم هذه العملية و كذا عامل جلالة الملك بمدينة جرسيف و كل ممثلي المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بجرسيف على مجهوداتهم .

يجدر الإشارة إلى أن عدد المستفيدين بمدرسة المسيرة قد بلغ 132 متعلما و متعلمة ( 63 ذكورا، 69 إناثا) .

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق