إيطاليا | إدانة مهاجر مغربي ب15 سنة سجنا لقتله مغربيا آخر في تصفية حسابات مافيوزية

ياسين بن رمضان18 يوليو 2021آخر تحديث :
إيطاليا | إدانة مهاجر مغربي ب15 سنة سجنا لقتله مغربيا آخر في تصفية حسابات مافيوزية
جرسيف زووم | متابعة

قضت محكمة “فاريزي” في إيطاليا بسجن مهاجر مغربي 15 سنة سجنا نافذا بسبب تورطه في مقتل مواطن له، عثر على جثمانه في غابة نائية في “بيانبوسكو”، بعدما قتل خلال إطلاق للنار من أجل تصفية حسابات مافيوزية.

واستمرت جلسات القضية لنحو ثلاث سنوات، بسبب كثرة المتورطين في جريمة قتل راح ضحيتها « نور الدين. أ »، 25 سنة، وهو مهاجر مغربي، في 16 مارس 2018، خلال إطلاق للنار حدث بين عناصر شبكتين للاتجار في المخدرات.

وحكم على المتهم الرئيسي « صلاح الدين. ب »، 24 سنة، بالسجن 15 سنة فيما طلب الادعاء العام سجنه لمدة 20 سنة سجنا نافذا، في الوقت الذي حكم على خمسة متورطين آخرين وهم أربعة مهاجرين مغاربة ومواطن إيطالي بما مجموعه 26 سنة سجنا نافذا.

وكان صراع بين تجار للمخدرات حول أماكن سيطرتهم حدث خلاله إطلاق للنار أردي على إثره الضحية المغربي، قبل أن يتم وضع جثمانه من قبل قتلته في صندوق خلفي لسيارة انتقلوا به إلى إحدى الغابات حيث تخلصوا منه.

المصدر : شمس بوست
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق