جرسيف | من دوارين متجاورين في حالة مشابهة للطفلة سهام … حسناء طفلة لا تنام ولا تحس بالألم + فيديو

ياسين بن رمضان22 مايو 2021آخر تحديث :
جرسيف | من دوارين متجاورين في حالة مشابهة للطفلة سهام … حسناء طفلة لا تنام ولا تحس بالألم + فيديو
إدارة الموقع | جرسيف

تعاني الطفلة “حسناء ” ذات ال05 سنوات من حالة عجيبة وغريبة ونادرة بدأت في التطور منذ أن تجاوزت عامها الثاني، حيث بدأت بفقدان قدرتها على النطق إلى أن صارت حالتها أكثر غرابة من أي وقت أخر..

وفي حديثنا مع والد الطفلة حسناء ، في بيته المتواضع بدوار “ الكطوطة ” بجماعة الصباب إقليم جرسيف، قال السيد “ الحسين ” إن ابنته كانت في سنواتها الأولى تنطق عدة كلمات غير أنها بدأت بفقدان قدرتها على الكلام شيئا فشيئا حتى صارت لا تستطيع الكلام نهائيا، مع تطورات غريبة في سلوكاتها.

ويردف المتحدث أن ابنته لا تنام سوى ساعتين فقط كحد أقصى في اليوم وأنها لا تتوقف عن الصراخ ليل نهار، كما أنها لا تتوانى عن أكل أي شيء يقع بيدها سواء “كاغط/أوراق”، أو ميكة، أو أوساخ، أو حشرات، دون أن تتمكن من التمييز بينها أو تحديد ما هو نافع أو ما يمكن أن يؤديها، لدرجة أنها يمكن أن تلتقط عقربا أو أي نوع من الحشرات وتقوم بوضعه في فمها لتأكله، وهو ما يضطر معه للقيام بربطها ذاخل المنزل.

ويؤكد الأب التائه أمام وضعية ابنته الغريبة، أنه لم يتوانى عن طرق كل الأبواب بحثا عن علاج يداوي حالة فلذة كبده أو يقلل من حدتها، ، غير أنه لم يتمكن من ذلك رغم زيارته للمستشفى الجامعي بمدينة وجدة وغيره من المراكز الصحية والأطباء حيث وجد نفسه أمام تعقيدات إدارية لم يقوى عليها.

يوجه السي “الحسين ” ندائه إلى كل المختصين من أطباء أو غيرهم من ذوي الدراية أو العلم للتعاون معه سواء ماديا أو بالتوجيه أو بأي دعم مهما كان نوعه قصد إخراج طفلته الصغيرة من هذه الحالة الغريبة والعجيبة.

هذا و في حالة مشابهة كانت جريدة جرسيف زووم قد نقلت منذ حوالي 04 أشهر و بتاريخ 21 يناير 2021 حالة الطفلة سهام ذات 06 سنوات و التي تعاني من نفس الحالة المرضية الغريبة، كما أنه لا يفصل بين مقر سكنى الطفلتين مسافة لا تتعدى الخمس كيلومترات و يقع كلا الدوارين ضمن النفوذ الترابي لجماعة الصباب.

للتواصل مع أب الطفلة “ حسناء ” للدعم أو التوجيه المرجو الاتصال به على رقمه الهاتفي التالي: 0677479432.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق