الفنان حمادي عمور يرحل لدار البقاء عن عمر يناهز 90 سنة

ياسين بن رمضان15 مايو 2021آخر تحديث :
الفنان حمادي عمور يرحل لدار البقاء عن عمر يناهز 90 سنة
إدارة الموقع | جرسيف

توفي ليلة أمس الجمعة،  الفنان المغربي الكبير حمادي عمور، عن عمر يتجاوز 90 عاما، بإحدى المصحات بمدينة الدارالبيضاء، بعد معاناة مع المرض.

ونعى عدد من الفنانين المغاربة ، وفاة الفنان القدير، من بينهم جمال العبابسي ، الذي قال في تدوينة له على حسابه بالفايسبوم ” إنتقل إلى رحمة الله الممثل القدير سيدي حمادي عمور عزاؤنا لأسرته راجين من العلي القدير ان يرزقهم جميل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون”.

من جانبه قال الفنان محمد الشوبي ،  في تدوينة” إنا لله وإنا إليه راجعون،رحم الله الفنان حمادي عمور واسكنه فسيح جناته ورزق أهله الصبر والسلوان “.

الراحل هو  مواليد مدينة فاس سنة 1931، بدايته كانت في مسرح الهواة سنة 1948 عندما قام بدور النادل في مسرحية “أنا القاتل”، وهو مؤسس فرقة المنار بمدينة الدار البيضاء سنة 1951 ، ويعد هذا النجم من أساطرة الفن المغربي حيث وصل عدد أفلامه ومسلسلاته إلى أزيد من 580 عمل فني.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق