جرسيف ..مؤثر | صرخة مواطن ” خذمت 24 سنة في حمام و خرجوني و مرتي طلقتني ” + فيديو

ياسين بن رمضان11 أبريل 2021آخر تحديث :
جرسيف ..مؤثر | صرخة مواطن ” خذمت 24 سنة في حمام و خرجوني و مرتي طلقتني ” + فيديو
إدارة الموقع | جرسيف

بحي النكد يقيم السيد مصطفى أونزا ذي 48 سنة و الذي كان يشتغل طيلة 24 سنة مضت و منذ سنة 1997 ” فرناتشي ” بأحد الحمامات .

 

السيد مصطفى حسب تعبيره تفاجأ في الآونة الأخيرة بفصله عن العمل من طرف مشغله.

 

و يضيف السيد مصطفى أن فصله العمل ترتب عنه رفع دعوى طلاق عليه من طرف زوجته و فراقه مع إبنتيه.

 

السيد مصطفى يقول أنه أصبح مريضا نفسيا و جسديا حيث أصبح يعاني من آلام شديدة على مستوى الرأس  و وجه نداءه للسلطات الإقليمية و المحلية بجرسيف التدخل لإنصافه بعد عدم إستفادته من التسجيل في منظومة الضمان الإجتماعي.

 

كما وجه السيد مصطفى نداءه للسيد مدير المستشفى الإقليمي بجرسيف تمكينه من فحص بالسكانير لأجل الكشف عن ماهية الآلام التي أصبح يعاني منها على مستوى الرأس و التي صارت تحرمه من نومه.

 

و قد إختتم السيد مصطفى حديثه لجرسيف زووم أن الظروف الحالية التي يعيش فيها و ما يصحبها من معاناة بعد فقدانه لعمله و فراق زوجته و إبنتيه أصبح يفكر في وضع حد لحياته بشكل جدي.

 

و يضيف السيد مصطفى أنه من خلال هذا الفيديو لا يطلب المساعدة و إنما يريد عملا يسد به حاجياته و يمكنه من ضمان عيش كريم فقط.

 

و إيمانا من جريدة جرسيف زووم بالرأي و الرأي الآخر و عملا بشعارها ‘ لكل قضية..وجهان ‘،ربط طاقم الجريدة الإتصال بصاحب الحمام و الذي إستقبلنا بصدر رحب حيث قال أنه لم يقم بطرد السيد مصطفى من العمل ،و باب العمل مفتوح في وجهه في أي لحظة و لا يوجد أي مانع في ذلك.

 

للمساعدة: 0615816636

 

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق