تاوريرت | عمال النظافة بأوزون تاوريرت يحتجون لتصحيح أجورهم + صور و فيديو

ياسين بن رمضان7 أبريل 2021آخر تحديث :
تاوريرت | عمال النظافة بأوزون تاوريرت يحتجون لتصحيح أجورهم + صور و فيديو
إدارة الموقع | جرسيف

نظم عمال النظافة بأوزون تاوريرت صباح اليوم الأربعاء وقفة إحتجاجية و ذلك للمطالبة بتصحيح أجورهم .

 

وفي تصريح للكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بتاوريرت فرع الإتحاد المغربي للشغل، خص به جرسيف زووم عبد الحفيظ الحساني ،أكد أن نقابة عمال النظافة سطرت معركة نضالية والعودة إلى التصعيد حتى استرجاع المطالب الكاملة والمشروعة لعمال النظافة.

و أوضح أن حضورهم اليوم كإطار نقابي لعمال شركة النظافة ، هو من أجل تأطير هذا الشكل النضالي حتى يتم تصحيح أجور العمال و التي سبق تناولها محضر 31 أكتوبر 2019 و الذي ظل عالقا لحدود اليوم، وأيضا احتجاجا على غياب الحوار ومن أجل تسوية ملف العمال ما يعرف بست الساعات والشواهد الإدارية وشروط السلامة والعمل الصحية.

وتابع المسؤول النقابي حديثه، بالتأكيد على مواصل النضال كما أن النقابة تمد يدها للحوار، وختم تصريحه بتأكيده أن النقابة راسلت رسميا المجلس الجهوي للحسابات بجهة الشرق من أجل القيام بتحقيق و افتحاص ملف حقوق العمال و الإنتهاكات التي يتعرضون لها، وطالب جماعة تاوريرت بإنصاف العمال ووضع حد لمعاناتهم .

وفي ذات السياق قال أحد العمال بشركة أوزون بتاوريرت في تصريحه للموقع  أن خروجهم للاحتجاج من أجل استرجاع حقوقهم وضمان سلامتهم الصحية كما أوضح أنه منذ أربع سنوات لم يتم تسوية أجورهم وغياب التلقيح منذ دخول كورونا.

 

 

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق