دوري أبطال إفريقيا | الوداد يطيح بفريق “كايزر شيفس” الجنوب الإفريقي برباعية

ياسين بن رمضان28 فبراير 2021آخر تحديث :
دوري أبطال إفريقيا | الوداد يطيح بفريق “كايزر شيفس” الجنوب الإفريقي برباعية
جرسيف زووم | متابعة

تغلب فريق الوداد الرياضي، اليوم الأحد، على كايزر شيفس الجنوب إفريقي، بأربعة أهداف دون رد، في مباراة مؤجلة عن أولى جولات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ولم يمهل الفريق الأحمر، كايزر أكثر من 7 دقائق على بداية المباراة، ليفتتح حصة التسجيل عن طريق اللاعب محمد أوناجم، قبل أن يضيف زميله أيوب الكعبي ثاني الأهداف عند الدقيقة 44، منهيا الشوط الأول بتقدم فريقه بهدفين للاشيء.

ودون التنزاني، سيمون مسوفا، اسمه في قائمة المسجلين، بتوقيعه الهدف الثالث قبل 5 دقائق على نهاية الزمن الأصلي للقاء، الذي احتضنته أرضية ملعب “4 غشت” بواغادوغو، عاصمة بوركينافاسو.

واختتم يحيى جبران الرباعية، في الدقيقة الثانية من الوقت البديل، لتعلن صافرة التونسي صادق السالمي عن نهاية المواجهة بانتصار “وداد الأمة” بأربعة أهداف دون مقابل.ومكن هذا الانتصار، الممثل الوحيد لكرة القدم الوطنية في دوري الأبطال، من الانفراد بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، متقدما بنقطتين عن حوريا كوناكري الغيني الوصيف، ثم كايزر شيفس ثالثا بنقطة، بينما يتذيل بيترو أتليتيكو الأنغولي الترتيب برصيد خالِِ من النقاط.

ويستقبل الوداد في الجولة الثالثة، حوريا كوناكري، وذلك يوم 6 مارس المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

المصدر : هسبريس
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق