ناهز 11 مليون سنتيم | قاصر تسرق مبلغا ماليا مهما من والدها و تسلمه لعشيقها بإقليم الناظور

ياسين بن رمضان8 مايو 2023آخر تحديث :
ناهز 11 مليون سنتيم | قاصر تسرق مبلغا ماليا مهما من والدها و تسلمه لعشيقها بإقليم الناظور
جرسيف زووم | متابعة

توصل مركز الدرك الملكي بقرية أركمان ضواحي مدينة الناظور، بشكاية سرقة قاصر لمبلغ مالي ضخم من والدها، وباشرت عناصر الضابطة القضائية مهامها منتصف الأسبوع الجاري.

وذكرت مصادر إعلامية، أنه حسب مصادر محلية، فإن الفتاة القاصر البالغة من العمر 14 سنة، كانت تربطها علاقة غرامية بالشاب المذكور يبلع من العمر 24 سنة، بعدما تعرفت عليه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وأفادت ذات المصادر، أن المعنية بالأمر ترصد غياب عائلتها عن المنزل، قبل أن تهم إلى سرقة مبلغ مالي خاص بوالدها، قدر بحوالي 11 مليون سنتيم، وتسليمه إلى عشيقها.

وأضافت المصادر، أن والد القاصر وفور انتباهه لغياب المبلغ المالي، توجه على الفور لمركز الدرك الملكي بالمنطقة، للتبليغ عن تعرضه للسرقة، حيث أسفرت التحريات إلى ابنة المشتكي التي اعترفت بدون تاخر بالمنسوب إليها.

وأشارت المصادر عينها، إلى أن الشاب وبعد استنطاقه، تحت تدابير الحراسة النظرية، اعترف بتسلمه المبلغ المالي من الفتاة القاصر، الأمر الذي دفع النيابة العامة إلى متابعته في حالة اعتقال.

المصدر : المغرب 24
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق