طنجة | شخص يتسلل إلى طائرة بمطار ابن بطوطة وينجح في الوصول إلى لندن

ياسين بن رمضان14 مارس 2023آخر تحديث :
طنجة | شخص يتسلل إلى طائرة بمطار ابن بطوطة وينجح في الوصول إلى لندن
إدارة الموقع | جرسيف

أفادت مصادر إعلامية متطابقة أن مطار ابن بطوطة الدولي بمدينة طنجة، عاش أمس الإثنين، على وقع حالة استنفار قصوى، بعد تسلل شخص إلى داخل عنبر شحن الأمتعة بطائرة تابعة لشركة “ريان إير “الجوية، كانت متوقفة بمدرج مطار إبن بطوطة بطنجة في إنتظار الإقلاع الى لندن.

ونجح المعني بالأمر في عبور المدرج، و السفر على متن الطائرة دون أن ينتبه له أحد، قبل أن يتم اكتشافه من طرف سلطات مطار stansted بلندن حسب ما اورده موقع “مباشر” المحلي.

الشخص المجهول قام بتسلق أسلاك السياج الشائكة المحيطة بالمدرّج مستعملا غطاء قطن مبطن لتفادي الإصابة، مرتديا سترة صفراء خاصة بالعمال تحمل علامة شركة APM terminals الخاصة بالشحن في خطوة لتوهيم المراقبين علما أن الشركة التي تسهر على نقل أمتعة المسافرين تابعة لشركة swissport.

وتباشر مصالح الأمن والدرك الملكي بمطار طنجة التحقيقات للوصول الى هوية هذا الشخص وما ان كانت عملية التسلل تمّت بمساعدة شخص أخر، أم كان هناك سهو وتقصير من عناصر الدّرك الملكي الموكولة لها مراقبة المدرّج.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق