جرسيف | جمعية أولاد حموسة للرياضة تنظم دوري لكرة القدم المصغرة لفائدة المدارس الكروية المحلية + صور

ياسين بن رمضان22 يناير 2023آخر تحديث :
جرسيف | جمعية أولاد حموسة للرياضة تنظم دوري لكرة القدم المصغرة لفائدة المدارس الكروية المحلية + صور
إدارة الموقع | جرسيف

نظمت جمعية أولاد حموسة لكرة القدم صباح اليوم الأحد 22 يناير الجاري دوريا محليا في كرة القدم بالقاعة المغطاة بجرسيف بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي و الرياضة تحت شعار “الرياضة تجمعنا”.

وينظم هذا الدوري على مدى اسبوع كامل حتى يومه السبت 28 يناير الجاري وذلك بمناسبة الإنجاز التاريخي لأسود الأطلس خلال بطولة كأس العالم قطر 2022 و تزامنا مع العطلة المدرسية.

وقد أعطى المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية الانطلاقة الرسمية لهذا العرس الرياضي بتنظيم المباراة الافتتاحية التي جمعت بين جمعية ولاد حموسة و أشبال حمرية والتي انتهت بفوز الأخير بثلاث أهداف لصفر.

وكانت جمعية اولاد حموسة لكرة القدم أبهرت الجرسيفيين بتنظيم مساء يومه الثلاثاء الماضي قرعة مميزة بمقهى وسط المدينة.

وستشارك في هذه البطولة ثمان مدارس رياضية محلية بجرسيف انطلاقا من يوم الأحد 22 يناير 2023 إلى غاية يوم السبت 28 من ذات الشهر الجاري.

وقسمت القرعة المدارس المشاركة إلى مجموعتين على أن يتأهل أربعة فرق لنصف النهائي ثم النهائي، وستخصص الجمعية جوائز قيمة للفائزين.

وأبرز رئيس جمعية أولاد حموسة أن الجمعية تهدف الى تبادل الخبرات والتجارب و الرفع من مستوى التكوين و تسر ثقافة التنافس الرياضي الشريف و تشجيع الفئات العمرية الصغرى على صقل موهبتها و العمل على تكوين الخلف وفق قواعد رياضية علمية لتعزيز التركيبة البشرية لفريق حسنية جرسيف لكرة القدم الممارس بقسم الهواة.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق