جرسيف | ضحايا أشهر عملية نصب بجرسيف ينظمون تجمعا أمام مقر عمالة الإقليم للمطالبة بإنصافهم + فيديو 

ياسين بن رمضان7 يناير 2021آخر تحديث :
جرسيف | ضحايا أشهر عملية نصب بجرسيف ينظمون تجمعا أمام مقر عمالة الإقليم للمطالبة بإنصافهم + فيديو 
إدارة الموقع | جرسيف

نظم صبيحة يومه الخميس 07 يناير الجاري ضحايا عملية النصب التي قام بها أحد السماسرة بجرسيف تجمعا أمام مقر عمالة الإقليم و ذلك للمطالبة من السيد عامل الإقليم التذخل لإنصافهم حسب تعبيرهم .

 

و تعود تفاصيل عملية النصب هاته عندما أوهم المعني بالأمر ضحاياه بأنه يشرف على رهن منازل في ملكيته مقابل ملايين سنتيمات ليتفاجئ المعنيون بالأمر بعد أشهر قليلة بأن المنازل التي يقيمون بها هي في الواقع في ملكية أشخاص آخرين و هي مكتراة فقط .

 

كما عبر المتضررون عن معاناتهم طيلة شهرين من محاكمة المعني بالأمر و الذي هو موقوف على ذمة هاته القضية حيث أضحوا مهددين بالتشرد لكون أصحاب المنازل أصبحوا يطالبونهم بالخروج منها معبرين عن تخوفهم من صدور أي أحكام بالإفراغ في حقهم .

 

و يضيف ذات المتحدثون أنهم أصبحوا يعانون الأمرين خصوصا بعد إقدام بعض من أصحاب هاته المنازل على الفصل التيار الكهربائي و إمدادات الماء الشروب عنهم .

 

و في الأخير طالب المتضررون من السيد عامل جلالة الملك على إقليم جرسيف التذخل لإنصافهم و إيصال صوتهم لجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق