تنفيذا للأمر المولوي السامي | إقامة صلاة الإستسقاء بجرسيف على غرار باقي مصليات أقاليم و عمالات المملكة + صور وفيديو

ياسين بن رمضان29 نوفمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 1:33 مساءً
ياسين بن رمضان
أخبار جرسيف
تنفيذا للأمر المولوي السامي | إقامة صلاة الإستسقاء بجرسيف على غرار باقي مصليات أقاليم و عمالات المملكة + صور وفيديو
إدارة الموقع | جرسيف

أقيمت صباح اليوم الثلاثاء 29 نونبر 2022 صلاة الإستسقاء ببعض مساجد مدينة جرسيف إمتثالا لأمر أمير المؤمنين بإقامة صلاة الإستسقاء بكافة المصليات والمساجد الجامعة بمختلف جهات وأقاليم المملكة .

وانطلقت صباح اليوم مسيرة الأطفال و الشبان الحافظين لكتاب الله و الوفد العاملي و جموع المواطنين مشيا على الأقدام في جو مليئ بالخشوع و التضرع إلى الله عز وجل من أمام المسجد العتيق في اتجاه المسجد الأعظم، حيث رددوا دعاء الرسول صلى الله عليه و سلم عند انحباس المطر.

وأدى عامل إقليم جرسيف رفقة الوفد الرسمي وجموع المصلين الصلاة في المسجد الأعظم ،حيث دعا الخطيب الى التوبة الى الله والإكثار من الإستغفار،لكي تعم نعمه تعالى على خلقه و أرضه مصداقا لقوله تعالى في سورة نوح: (فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا* وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا).

و ذكر الخطيب جموع المصلين بالدعاء بخضوع و بنفوس منكسرة لذهاب الكرب و الشدائد ،قبل أن يستقبل القبلة رافعا أكف الضراعة الى الباري عز وجل والتذلل إليه لإستجابة الدعوات بنزول الأمطار و شمول رحمته الواسعة لرفع الضيم عن عباده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة