وجدة | إفتتاح المهرجان الدولي لفيلم الهواة في دورته الثامنة بحضور فنانين دوليين ومغاربة + صور وفيديو

ياسين بن رمضان25 نوفمبر 2022آخر تحديث :
وجدة | إفتتاح المهرجان الدولي لفيلم الهواة في دورته الثامنة بحضور فنانين دوليين ومغاربة + صور وفيديو
إدارة الموقع | جرسيف

انطلقت مساء أول أمس الأربعاء، فعاليات الدورة الثامنة للمهرجان الدولي لفيلم الهواة، التي تحتضنها مدينة وجدة،  وهي الدورة التي تستضيف السينما الإسبانية كضيفة شرف.

وقد عرف  حفل الإفتتاح حضور عدد من الشخصيات الفنية والمسرحية من لمغرب وخارجه، ومن ضمن الحضور الفنان محمد ضهرة، الذي كشف في تصريح خص به موقع “جرسيف زووم ” أن حضوره جاء من أجل مؤازرة الهواة المشاركين بالمهرجان الدولي لفيلم الهواة.

أما الفنان عبد الرحيم المنياري فقد كشف حضوره للمرة الرابعة اللمهرجان الدولي لفيلم الهواة، مطالبا تقديم يد العون للشباب والهواة أنهم المستقبل.

يذكر أن حفل الافتتاح الذي تم على إيقاعات موسيقى “الركادة” قد تخلله عرض موسيقي وفني من أداء الفنان ميلود بكوش، وعرف تكريم الفنانين حسن فولان، ومحمد نعيمان، وكذا الممثلة سناء بحاج.

ويشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان 12 فيلما، تمثل كلا من المغرب ومصر والعراق وتونس وأستراليا وإسبانيا وفرنسا، وسيترأس لجنة تحكيم المهرجان المخرج الفلسطيني ماهر حشاش، إلى جانب المخرجين المصري سامح سالم، والتونسي أنيس الأسود.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق