حاول الدخول لغرفة عشيقته عبر النافذة | مصرع دركي بعد سقوطه من علو مرتفع

ياسين بن رمضان4 نوفمبر 2022آخر تحديث :
حاول الدخول لغرفة عشيقته عبر النافذة | مصرع دركي بعد سقوطه من علو مرتفع
جرسيف زووم | متابعة

شهدت عمالة إقليم النواصر، عاشت يوم أمس الخميس، الموافق ل 3 نونبر الجاري، على وقع حادث مأساوي أليم، راح ضحيته شخص ينتمي لجهاز الدرك الملكي بفرقة كوكبة الدراجين، كان يشتغل قيد حياته بإقليم الخميسات.

و تعود وقائع الحادث المأساوي الأليم، إلى محاولة الدركي الهالك، الدخول وإقتحام غرفة عشيقته، وذلك عبر تسلقه لإحدى نوافذ الشقة، بعدما كانت قد منعته من الدخول، من الباب الرئيسي، وذلك بسبب خلافات وقعت بينهما.

وفور إخطارها بالحادث المأساوي، انتقلت على الفور مختلف الأجهزة الأمنية، ومصالح الوقاية المدنية، قصد القيام بالمتعين وفق كل اختصاص، والعمل على جمع كل المعلومات و المعطيات، التي يمكن أن تساعدها في البحث و التحقيق، والوصول إلى معرفة الأسباب الحقيقية، التي كانت وراء الوفاة الغامض.

ويذكر أن المصالح الأمنية نفسها، أشرفت كذلك بأمر من النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية الدار البيضاء، على نقل جثة الدركي الهالك، إلى مستودع حفظ الأموات، لإخضاعها للتشريح الطبي، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج التقارير الطبية للطب الشرعي.

المصدر :كش 24
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق