صحف | الركراكي يحسم قراره ويستدعي حمد الله للمشاركة في مونديال قطر

ياسين بن رمضان5 أكتوبر 2022آخر تحديث :
صحف | الركراكي يحسم قراره ويستدعي حمد الله للمشاركة في مونديال قطر
جرسيف زووم | متابعة

أفادت جريدة “الأحداث المغربية”، في عددها الصادر اليوم الأربعاء (5 أكتوبر)، أن الناخب الوطني وليد الركراكي حسم قراره بشأن مشاركة عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة السعودي بنهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر في الفترة بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين.

ونقلت الجريدة عن مصدر جامعي قوله إن الركراكي “بعد عودته من إسبانيا، اتصل بحمد الله لإخباره باختياره ضمن اللائحة الأولية للمنتخب الوطني التي سيتم إرسالها إلى الفيفا يوم 21 أكتوبر الحالي، وذلك “بعد عدم اقتناعه بالمستوى الذي ظهر به اللاعب وليد شديرة، مهاجم نادي باري الإيطالي، خلال وديتين المنتخب المغربي في إسبانيا أمام كل من الشيلي والباراغواي.

وكشف المصدر ذاته، أن وليد الركراكي “تأكد من حاجة النخبة المغربية إلى قلب هجوم هداف، لترجمة الفرصة الكثيرة التي تتاح للأسود”.

وأوضح المصدر ذاته، أن عبد الرزاق حمد الله أبلغ الناخب الوطني باستعداده للمشاركة مع النخبة المغربية في نهائيات كأس العالم.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 21 أكتوبر الجاري كآخر أجل أمام المنتخبات المشاركة في المونديال لإرسال لوائحها الأولية، التي تتشكل من 55 لاعبا قبل تقليصها في 10 نونبر المقبل إلى 26 لاعبا.

المصدر : كيفاش.كوم
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق