إقليم جرسيف | مجهولون يقدمون على حرق سيارتهم المحملة بالروافد الخشبية بعد مطاردتهم ببركين + صور

ياسين بن رمضان28 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 2:41 مساءً
ياسين بن رمضان
أخبار جرسيف
إقليم جرسيف | مجهولون يقدمون على حرق سيارتهم المحملة بالروافد الخشبية بعد مطاردتهم ببركين + صور
إدارة الموقع | جرسيف

شهدت الطريق الرابط بين تامجيلت وبني بويلول في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 28 شتنبر الجاري مطاردة بين رئيس المنطقة الغابوية بتامجيلت مرفوق بحُراس تعاونية تيفاوت الخمسة ، مع سيارة مشبوهة من نوع SsangYong Kyron سوداء اللون رباعية الدفع محملة بروافد خشبية مهربة – المادري-

هذا و قد أقدم ركاب السيارة على الفرار بعد محاصرتهم تحت جنح الظلام إلى وجهة غير معلومة مستغلين بذلك طبيعة التضاريس المعقدة ووجود كثافة الأشجار في المكان المسمى “سوف ألوض”،تاركين السيارة وراءهم.

و قد ذكرت صفحة تامجيلت المحلية أن رئيس المنطقة الغابوية لتامجيلت حيث قام بإزالة مفتاح المحرك من السيارة ، حيث قام بعدها بالصعود لمكان عال بحثا عن الشبكة -الريزو – ليربط الإتصال الهاتفي مع إدارته،ليتفاجأ عند عودته أن الفارين عادو الى عين المكان وقاموا بإضرام النار في السيارة

و تدخل هاته العملية في إطار ما دأبت عليه مصالح مركز المحافظة وتنمية الموارد الغابوية بتامجيلت لوقف الاستنزاف الذي يتعرض له القطاع الغابوي في المنطقة من طرف ”مافيا ” خشب الأرز واليازير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة