حادث نيرة أشرف يتكرر مرة أخرى | شاب مصري يقتل طالبة جامعية أمام المارة بـ17 طعنة في جسدها + فيديو

ياسين بن رمضان9 أغسطس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 10:30 مساءً
ياسين بن رمضان
حوادث
حادث نيرة أشرف يتكرر مرة أخرى | شاب مصري يقتل طالبة جامعية أمام المارة بـ17 طعنة في جسدها + فيديو
جرسيف زووم | وكالات

في تكرار لحادث الطالبة المصرية نيرة أشرف، التي قتلها زميلها في جامعة المنصورة، شمالي مصر، أمام المارة، لجأ شاب في محافظة الشرقية إلى قتل طالبة جامعية في الشارع أمام الناس الثلاثاء 9 غشت الجاري.

وسائل إعلام مصرية قالت إن الشاب قتل الفتاة أثناء دخولها عمارة سكنية بمنطقة المنتزه بدائرة قسم أول الزقازيق، بمحافظة الشرقية، شمالي مصر، وتم نقلها إلى مشرحة حسبما نشر موقع “القاهرة 24” فقد كشفت المعلومات الأولية، بشأن واقعة مقتل فتاة على يد شاب في مدخل عمارة محجوب القريبة من مديرية أمن الشرقية، أن الشاب أنهى حياة المجني عليها، بعدما سدد لها نحو 17 طعنة في أنحاء متفرقة بالجسد.

المعلومات الأولية دلت على أن المجني عليها طالبة في كلية الإعلام بجامعة الشروق، وأنها من مركز أبو حماد، وقُتلت على يد شاب في محافظة الشرقية، وفرضت الأجهزة الأمنية كردوناً أمنياً حول موقع الجريمة، فيما جرى ضبط الشاب المتهم، بعد دقائق من ارتكاب جريمته، وجرى التحفظ عليه في قسم شرطة أول الزقازيق.

المجني عليها تُدعى سلمى. ب. م – في العشرين من عمرها، طالبة في كلية الإعلام جامعة الشروق، مُقيمة في نطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد بمحافظة الشرقية، وتبين أنها قد فارقت الحياة، جراء تعرضها إلى 17 طعنة سددها لها المتهم.

كذلك قال موقع صحيفة الوطن المصرية الخاصة، نقلاً عن “عادل.س”  شاهد عيان على حادث فتاة الشرقية، إنه رأى واقعة مقتل الفتاة على يد شاب بطريقة وحشية أمام المارة في وضح النهار، في منطقة الحلقة بالزقازيق.

أضاف شاهد العيان، الذي تواجد في محيط واقعة حادث فتاة الشرقية، أن ما حدث أمام المارة يعيد للأذهان جرائم أخرى سمعنا عنها.

وتابع: “المرة دي أنا شفت بعيني ما حدش قال لي”.رجال الأمن نقلوا جثمان الفتاة إلى مشرحة مستشفى الأحرار وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

هذا و كانت تجمع الجاني علاقة صداقة بالهالكة حيث كان يكن لها الحب ،بحيث كان يحمل وشمين بإسمها على مستوى ذراعيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة