إقليم تازة | مصرع شابين إختناقا داخل بئر بمركز جماعة بورد

ياسين بن رمضان4 أغسطس 2022آخر تحديث :
إقليم تازة | مصرع شابين إختناقا داخل بئر بمركز جماعة بورد
جرسيف زووم | متابعة

لقي شخصان، زوال اليوم الخميس، مصرعهما اختناقا داخل بئر للمياه، يبلغ عمقه 15 مترا، كائن بمركز جماعة بورد بإقليم تازة.

ووفقا لما أكدته مصادر محلية فقد وقع هذا الحادث بعد نزول أحد الهالكين، في الثلاثينات من العمر، إلى قعر البئر المذكور لتنقيته من الشوائب؛ قبل أن يلقى مصرعه اختناقا جراء نقص الأوكسجين، مبرزة أن الهالك من أبناء المنطقة، وأب لـ3 أطفال.

وأضافت المصادر ذاتها أن الشخص الثاني، في الأربعينات من العمر، لقي حتفه، هو الآخر، اختناقا بعد أن لحق بالهالك الأول، في محاولة منه لإنقاذه، مشيرة إلى أن المفارق للحياة ينحدر من مدينة تازة وله 5 أبناء.

وتمكنت مصالح الوقاية المدنية من انتشال جثتي الضحيتين عبر استعمال عناصرها قارورات الأكسجين للنزول إلى البئر المذكور، الذي تُستغل مياهه في تزويد ساكنة المناطق القروية بالمنطقة، المتضررة من أزمة الجفاف، بالمياه الصالحة للشرب بواسطة الشاحنات الصهريجية.

وبينما تمت إحالة جثتي الضحيتين على مصلحة الطب الشرعي بمستشفى ابن باجة بمدينة تازة، قصد إخضاعهما للتشريح الطبي، فتحت مصالح الدرك الملكي بحثا حول ملابسات هذا الحادث، وذلك بأمر من مصالح النيابة العامة المختصة.

المصدر : هسبريس
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق