مأساة | مصرع 5 أفراد من عائلة واحدة أثناء توجّههم لانتشال جثمان إبنهم الغريق بضواحي ورزازات

ياسين بن رمضان20 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 20 يوليو 2022 - 11:44 مساءً
ياسين بن رمضان
حوادث
مأساة | مصرع 5 أفراد من عائلة واحدة أثناء توجّههم لانتشال جثمان إبنهم الغريق بضواحي ورزازات
جرسيف زووم | متابعة

لقي 5 أطفال مصرعهم وأصيب إثنان آخران بجروح متفاوتة الخطورة ونجا 3 راشدين من موت محقق، مساء الأربعاء 20 يوليوز 2022، بعدما انقلبت بهم سيارة كانت تقلهم في اتجاه وادي فينت بجماعة ترميكت بإقليم ورزازات حيث غرق أحد أفراد أسرتهم.

وأفادت مصادر إعلامية متطابقة أن الأسرة كانت قد تلقت خبر غرق ابنها ما دفعها إلى التوجه مباشرة إلى المكان المذكور من أجل الحضور للحظات انتشال فلذة كبدها من الوادي، قبل أن تنقلب بهم السيارة وهم على بعد كيلومترات من المنطقة المعنية.

وأسفر الحادث، تضيف ذات المصادر، عن وفاة 5 أطفال على الفور وجرح اثنين آخرين فيما نجا 3 أشخاص بالغين من موت محقق، ما استنفر السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية وسيارات نقل الأموات التي عملت على نقل جثامين الضحايا نحو مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي سيدي حساين بناصر بورزازات، فيما جرى توجيه المصابين إلى المستعجلات لتلقي الإسعافات والعلاجات اللازمة.

وفتحت مصالح الدرك بحثا قضائيا في الحادث تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد كافة ملابساته، فيما تمكنت عناصر الوقاية المدنية من انتشال جثمان الشاب الغريق وتم نقله إلى مستودع الأموات بالمستشفى ذاته.

المصدر: Le 360

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة