قبيل عيد الأضحى | يوم دام بجماعة بأزيلال يخلف ضحيتين و12 إصابة في حادثين منفصلين

ياسين بن رمضان8 يوليو 2022آخر تحديث :
قبيل عيد الأضحى | يوم دام بجماعة بأزيلال يخلف ضحيتين و12 إصابة في حادثين منفصلين
جرسيف زووم | متابعة

عاشت جماعة تفني في إقليم أزيلال يوما داميا راح ضحيته شخصان،  وإصابة 12 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حادثين متفرقين.

وبحسب جريدة العمق، فإن الحادثة الأولى وقعت، صباح اليوم الجمعة، على مستوى منطقة أيت خلوف بالجماعة الترابية سالفة الذكر، عقب انقلاب سيارة لنقل الأشخاص من نوع مرسيدس 207، والثانية حدثت بمنعرج مزدوج بالطريق الرابطة بين مركز الجماعة ودوار تزكي.

هذا و قد أفادت ذات المصادر بأن المصابين في انقلاب 207 تم نقلهم إلى مستعجلات مستشفى القرب بدمنات، في حين تم توجيه الهالك إلى مستودع الأموات بأزيلال.

ذات المصادر، قالت إن الحادثة الثانية وقعت أمس الخميس، قبل أن يتم اكتشافها اليوم بسبب وقوعها في مكان غير مكشوف، مشيرة إلى أن الشرطة العلمية والتقنية حلت بعين المكان حيث أكدت أن الوفاة كانت بسبب حادثة سير.

وفور علمها بالحادثين، هرعت عناصر الدرك الملكي بدمنات إلى عين المكان، حيث قامت بالإجراءات اللازمة، وتم نقل المصابين والجرحى على متن سيارات الإسعاف نحو مستشفى القرب بدمنات قبل أن يتم تحويل الحالات الخطيرة إلى أزيلال.

المصدر : العمق المغربي
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق